يا هالوووو يا هالووووو -- يا مرحبا --
حي الله الضيف ... نبغيك تشرب معنا قهوة و تصير واحدن منا و فينا ...
المطلوب منك الله يسلمك .... ( تضغط على تسجيل )

يلا نحتريـــك لا تبطــي علينا .....

اعيـــال البـــدو ...)(
يا هالوووو يا هالووووو -- يا مرحبا --
حي الله الضيف ... نبغيك تشرب معنا قهوة و تصير واحدن منا و فينا ...
المطلوب منك الله يسلمك .... ( تضغط على تسجيل )

يلا نحتريـــك لا تبطــي علينا .....

اعيـــال البـــدو ...)(
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
أحب أبشركم بعد عناء طويـــل و لله الحمد تخلصت من واحد ربــي فكني منه قبل رمضان عشان ما يفطرني بهسترته .... مستر مهستر راح من المنتدى بس فترة مؤقتة<<<< يا شيخ خووذ وقتك
أعزائـــي الوراع ــــيـــن .... أحب ابشركـــم ان الفائز في مسابقة بيت الشعر لذا الاسبوع هــــو الكارثــة بدر المطـــيري... و تقدرون تباركون له في قسم ( تهادوا تحابوا ) او بالموضوع نفسه
نرحب بالإدارية تعب قلبي لعودتها لنا بعد فتــرة غياب طويلة ..... حياك الله الخيمة خيمتك
تذكيـــر للوراعيــن : ترى العضو المتألق ( العجمي ) ضيف عندنا في ضيف البدو فياليت تلعنون اسلافه بالأسئلة بعد قراءة التعليمات <<< ها يا الشلة المصرقعة ؟؟
تمنياتي لكم برمضان مبارك و كل عام و انا بخير لحالي يا ربـــ _-_ هبلتوا فيني-_-

سالفة عن جد تدبل الجبد ((( الدخول للكل )))

كاتب الموضوعرسالة
شاهين مطير
اداري
اداري
شاهين مطير

ذكر
عدد المســاهمــات : 34
الــــنــــــقــــــــــاط : 47502
الـــعـــــــمــــــــــــر : 31
الـمــــــــوقــــــــــــع : هنا الكويت !
سالفة عن جد تدبل الجبد ((( الدخول للكل )))  2010

سالفة عن جد تدبل الجبد ((( الدخول للكل )))  Empty
مُساهمةموضوع: سالفة عن جد تدبل الجبد ((( الدخول للكل )))    سالفة عن جد تدبل الجبد ((( الدخول للكل )))  Emptyالسبت يوليو 23, 2011 1:21 am

ســـــــالفة تدبل الجبد مثل ما انا عدو الحرمة تراني عدو الرجل بعد ياخي <<<<<<< معصب ع الآخر

ما يجوز الي قاعد يصير والله لو يدري راغي الشماغ كان حذف المنتدى <<<<< الموووضوووع صــج قـــوي

كان سماه منتدى للبراقع فقط لا اعيال و لا بدو حتــى و الله العظيم شيء يقهر <<<< يدبل الجبد انا اندبلت جبدي

شي ما ينسكت عنه ابد <<< الشي يقهر يقهر عن جد لدرجة ان الرجال لا سمعه يستحي يروح عند اقرب حلاق و يصير املط

الا والله يعطي العصمة بيد حرمته <<< شي يخلي الناس تسكر مجالسها

شي مــــــــــــــــــــــــــــــــــــا يــــــــنــــــــــــقــــــــــــــــال مـــــــــــــــا يـــــنـــــــــقـــــــــــــــــــــــــــال

فضيحة للرجال راع تنتشر عن قريب على يدي باذن الله

والـــــــــلــــــــــــــه و انــــكــــــســــــــــرنـــــــــــــا و انـــــــكــــــــســــــــرنــــــــــــــــا آآآآآآآآآآآآآآخ يا القهر <<<< انا خــلاص ما عاد أتحمل بقولكم

انا قعدت اكلم اخوياي الأمريكان و قعدنا نسولف و جذا --------

و فجـــــــــــــــــــــأة

------------ دخل خويي الثاني القروب و قعدنا نكمل سوالفنا و جذا --------

و فجــــــــــــــــــأة

-------------- طفــا الجهاز ما فيه شحن اخذته شحنته و شبيته و قعدت اسولف معهم و جذا ----------

و فجــــــــــــــــــــــأة

------------- قال واحد منهم شي انا قعدت اصـــرخ من الحســــرة يــــوم قـــالـــها و جذا ---------

قال ... <<<<<<<<<<<< ما ينقال القول الي قاله بس بقوله متعودين عليّ قليل ادب ما عندي ذرة ادب كالعادة ( متوفر و بكثرة ) هههههههههههههههع

قال .... قال : شاهين مطير ... ليـــــه الحرمة لها أكثر من اسم مثلاً <<< انثى , حرمة , مرأة , بنت , بنوته ,girl ,lady , حواء >>>> و الرجال مستانس بــــ : <<< رجال , ذكر , آدم , ولد , boy , guy >>>>>> ----------- بالله عليكم ذا مهو بشي يقهر هـــــــــــــــااااا انطقــوا البنت السحلية ذي عندها 8 اسماء و حنا مستانسين تمساسيح عندنا 5 اسماء<<<< أفــــــــــــــا والله و رجال رجال رجال على شنهو <<<< الحمد لله و الشكر بس
المفروض نضيف لنا اسماء مثل <<< ولوده => ولد <<<
حتى boya ( بنت مسترجلة ) خذوها حنا وشخلوا لنا girla مثلا ؟؟؟

انا احتـــــــــج و أعتـــــرض و أطالـــــــب بحقوقــــي كامـــلــــة و حقــي ( الزيـــــــــادة )

سالفة عن جد تدبل الجبد ((( الدخول للكل )))
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» سالفة و اطلب رايكم فيها <<< تكفون بصراحة
» وش الي ندمت عليه بحياتك كلها <<< سؤال مهم للكل