يا هالوووو يا هالووووو -- يا مرحبا --
حي الله الضيف ... نبغيك تشرب معنا قهوة و تصير واحدن منا و فينا ...
المطلوب منك الله يسلمك .... ( تضغط على تسجيل )

يلا نحتريـــك لا تبطــي علينا .....

اعيـــال البـــدو ...)(
يا هالوووو يا هالووووو -- يا مرحبا --
حي الله الضيف ... نبغيك تشرب معنا قهوة و تصير واحدن منا و فينا ...
المطلوب منك الله يسلمك .... ( تضغط على تسجيل )

يلا نحتريـــك لا تبطــي علينا .....

اعيـــال البـــدو ...)(
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
أحب أبشركم بعد عناء طويـــل و لله الحمد تخلصت من واحد ربــي فكني منه قبل رمضان عشان ما يفطرني بهسترته .... مستر مهستر راح من المنتدى بس فترة مؤقتة<<<< يا شيخ خووذ وقتك
أعزائـــي الوراع ــــيـــن .... أحب ابشركـــم ان الفائز في مسابقة بيت الشعر لذا الاسبوع هــــو الكارثــة بدر المطـــيري... و تقدرون تباركون له في قسم ( تهادوا تحابوا ) او بالموضوع نفسه
نرحب بالإدارية تعب قلبي لعودتها لنا بعد فتــرة غياب طويلة ..... حياك الله الخيمة خيمتك
تذكيـــر للوراعيــن : ترى العضو المتألق ( العجمي ) ضيف عندنا في ضيف البدو فياليت تلعنون اسلافه بالأسئلة بعد قراءة التعليمات <<< ها يا الشلة المصرقعة ؟؟
تمنياتي لكم برمضان مبارك و كل عام و انا بخير لحالي يا ربـــ _-_ هبلتوا فيني-_-

وش يصير فيك لو كنت مكانه ؟؟

كاتب الموضوعرسالة
راعي الشماغ
راعـــي الاعيــال
راعـــي الاعيــال
راعي الشماغ

ذكر
عدد المســاهمــات : 20
الــــنــــــقــــــــــاط : 47477
الـــعـــــــمــــــــــــر : 34
الـمــــــــوقــــــــــــع : السعــودية
وش يصير فيك لو كنت مكانه ؟؟ 1510

وش يصير فيك لو كنت مكانه ؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: وش يصير فيك لو كنت مكانه ؟؟   وش يصير فيك لو كنت مكانه ؟؟ Emptyالسبت يوليو 23, 2011 12:18 am

السلام عليكم

موضـــوع هــــــــــــــــــــام و يهم العضو الجديد قبل المدير

انت لما تسوي موضوع ... سواء كنت مجتهد فيه من عقلك و انت سهران تعصر مخك عشان ذا الموضوع ولا كنت سارقة و تعذبت بسرقته ( متوفر عندنا بكثرة هههه )

و تكتبه و انت منتظر بشوق و على جمر تنتظر واحد يرد عليك

تنصدم ان الي شاهدوه يوصلون للآلاف بس الي ردوا ولا واحد <<< شي يقهر

عـــامـــل النـــاس كــمــا تـــحـــب أن يـــعـــامـــلــــوك

انت تحب الناس ترد عليك و توصل الردود في يوم مليون صفحة على موضوع تعبت عليه ...أجل رد على الناس و تشوف وشراح يصير

أولا : بتكون علاقات صداقة جديدة راح يكون فيه شي مشترك بينك و بينهم
ثانياً : اول ما يشوفون كاتب الموضوع ( ايه الله يسلمه رجال طيب ) ( ايه الله يسلمها بنت طيبة ) و الردود عليك مطـــر ان شاء الله
ثالثا : الكلمة الطيبة حسنة و يا زينها اذا كان فيها نصيحة ولا ملاحظة مكتوبة باسلوب من الود و الاحترام و عدم التقليل من الشأن و لا انتقاد مرتب و باسلوب عذب يخلي الي كاتب الموضوع يشكرك مليون مــــرة \ او مزجت ردك بطابع من الضحك و الغشمرة الغير جارح طبعاً
رابعاً : ما في حد منا ما يبي يكون مميز بين الناس و حضوره يكون مميز رد على الناس بالشكل الي تبيه يردون عليك

ويلا خلوني اشوف شوهد = الردود ( لا تفشلوني )

أخط لكم حيـــاتــــي قبـــل تحــيــــاتـــــي
https://3ialelbdo.yoo7.com

وش يصير فيك لو كنت مكانه ؟؟
صفحة 1 من اصل 1