يا هالوووو يا هالووووو -- يا مرحبا --
حي الله الضيف ... نبغيك تشرب معنا قهوة و تصير واحدن منا و فينا ...
المطلوب منك الله يسلمك .... ( تضغط على تسجيل )

يلا نحتريـــك لا تبطــي علينا .....

اعيـــال البـــدو ...)(
يا هالوووو يا هالووووو -- يا مرحبا --
حي الله الضيف ... نبغيك تشرب معنا قهوة و تصير واحدن منا و فينا ...
المطلوب منك الله يسلمك .... ( تضغط على تسجيل )

يلا نحتريـــك لا تبطــي علينا .....

اعيـــال البـــدو ...)(
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
أحب أبشركم بعد عناء طويـــل و لله الحمد تخلصت من واحد ربــي فكني منه قبل رمضان عشان ما يفطرني بهسترته .... مستر مهستر راح من المنتدى بس فترة مؤقتة<<<< يا شيخ خووذ وقتك
أعزائـــي الوراع ــــيـــن .... أحب ابشركـــم ان الفائز في مسابقة بيت الشعر لذا الاسبوع هــــو الكارثــة بدر المطـــيري... و تقدرون تباركون له في قسم ( تهادوا تحابوا ) او بالموضوع نفسه
نرحب بالإدارية تعب قلبي لعودتها لنا بعد فتــرة غياب طويلة ..... حياك الله الخيمة خيمتك
تذكيـــر للوراعيــن : ترى العضو المتألق ( العجمي ) ضيف عندنا في ضيف البدو فياليت تلعنون اسلافه بالأسئلة بعد قراءة التعليمات <<< ها يا الشلة المصرقعة ؟؟
تمنياتي لكم برمضان مبارك و كل عام و انا بخير لحالي يا ربـــ _-_ هبلتوا فيني-_-

صحيح كل اللي يحبون عميان ... لخويي مع القصة

كاتب الموضوعرسالة
شاهين مطير
اداري
اداري
شاهين مطير

ذكر
عدد المســاهمــات : 34
الــــنــــــقــــــــــاط : 47502
الـــعـــــــمــــــــــــر : 31
الـمــــــــوقــــــــــــع : هنا الكويت !
صحيح كل اللي يحبون عميان ... لخويي مع القصة  2010

صحيح كل اللي يحبون عميان ... لخويي مع القصة  Empty
مُساهمةموضوع: صحيح كل اللي يحبون عميان ... لخويي مع القصة    صحيح كل اللي يحبون عميان ... لخويي مع القصة  Emptyالأربعاء يوليو 27, 2011 9:45 pm

الهامي بالأول كان خويي

كنا بالمدرسة و حنا مدرستنا امريكية و خاصة يجوز فيها الاختلاط و كان خويي اول مرة ينهبل هالشكل على بنت و كان يتكلم عنها تقول انها ملاك ملاك بمعنى الكلمة حتى انا فكرت اضبطها قلت له ورنيها بشوفها و بضبطها كون انها ما تعطي صاحبي وجه

اشر لي على بنت جوتيي ازين منها وقفت منصدم اطالع فيه قال والله انها حلوة و تطيح الطير من السما و الله لولا ما حنا بمدرسة كنت دفنته مجننا عليها و انا كنت شاد الهمه و رايح بضبطها و مخلي التهريبة و رايح اشوفها والله لو اني محشش ما اطالعها

كتبت له الابيات و لما دزيتها له قالي حرام عليك انت ما عندك ذوق عمي ما تشوف انت ما شفت عيونها انت ما شفت وجهها انت ما شفت و ما شفت ... قلت له آخر شي بالمحادثة صحيح كل اللي يحبون عميان

أبشرك جرحك ثمن غلطتي فيك
ولا أنت ما تجبر على حبك إنسان
اليوم لا بشكي ولا بندم عليك
فعلك مضارع بس حبك خبر كان
عن قسوتك ما عملت قسوه ايديك
صحيح كل اللي يحبون عميان

و اللي يدبل الجبد انه جايب لها ورد و راجع لنا زعلان ليه ان شاء الله قال شكلها غارت من الورد حتى الورد ذبل من جمالها قلت لا والله خوفا منها

صحيح كل اللي يحبون عميان ... لخويي مع القصة
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» قصيدة غزلية وواقعية مع القصة